×

رسالة الخطأ

Domain module installation is incomplete. See INSTALL.txt and check your settings.php file.

الأخبار

توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
تعتزم كلية التمريض لاقامة دورة تدريبية لطالبات السنة التدريبية تحت اشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وذلك يوم الاربعاء الموافق 16/8/1439 هـــ وذلك بصفه دورية شهريا وذلك لتنمية مهارات الطالبات لإجتياز إختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
تعتزم كلية التمريض لاقامة دورة تدريبية لطالبات السنة التدريبية تحت اشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وذلك يوم الاربعاء الموافق 16/8/1439 هـــ وذلك بصفه دورية شهريا وذلك لتنمية مهارات الطالبات لإجتياز إختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
تعتزم كلية التمريض لاقامة دورة تدريبية لطالبات السنة التدريبية تحت اشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وذلك يوم الاربعاء الموافق 16/8/1439 هـــ وذلك بصفه دورية شهريا وذلك لتنمية مهارات الطالبات لإجتياز إختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
الوسوم :
تعتزم كلية التمريض لاقامة دورة تدريبية لطالبات السنة التدريبية تحت اشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وذلك يوم الاربعاء الموافق 16/8/1439 هـــ وذلك بصفه دورية شهريا وذلك لتنمية مهارات الطالبات لإجتياز إختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
الوسوم :
تعتزم كلية التمريض لاقامة دورة تدريبية لطالبات السنة التدريبية تحت اشراف نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وذلك يوم الاربعاء الموافق 16/8/1439 هـــ وذلك بصفه دورية شهريا وذلك لتنمية مهارات الطالبات لإجتياز إختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
الوسوم :
مواعيد التسجيل والمعالجة النهائية للفصل الصيفي ١٤٣٨ - ١٤٣٩ هـ الطلبة الخريجون 12 ساعة فأقل: من تاريخ 8 / 9 / 1439 هـ الى تاريخ 9 / 9 / 1439 هـ    دفعة 435 فأقل ويشمل الزائر بين المقرات: تاريخ التسجيل 10 / 9 /1439 هـ جميع الدفعات: تاريخ التسجيل 11 / 9 / 1439 هـ رفع طلب عن طريق خدمة تواصل: تواصل مع الكلية ( حذف واضافة ) من تاريخ 12 / 9 / 1439 هـ الى تاريخ 13 / 9 / 1439 هـ    استقبال طلب الزائر من خارج الجامعة: من تاريخ 8 / 9 / 1439 هـ الى تاريخ 10 / 9 / 1439 هـ   Tags:  جامعة الملك خالد مواعيد التسجيل والمعالجة النهائية للفصل الصيفي  
الوسوم :
مواعيد التسجيل والمعالجة النهائية للفصل الصيفي ١٤٣٨ - ١٤٣٩ هـ الطلبة الخريجون 12 ساعة فأقل: من تاريخ 8 / 9 / 1439 هـ الى تاريخ 9 / 9 / 1439 هـ    دفعة 435 فأقل ويشمل الزائر بين المقرات: تاريخ التسجيل 10 / 9 /1439 هـ جميع الدفعات: تاريخ التسجيل 11 / 9 / 1439 هـ رفع طلب عن طريق خدمة تواصل: تواصل مع الكلية ( حذف واضافة ) من تاريخ 12 / 9 / 1439 هـ الى تاريخ 13 / 9 / 1439 هـ    استقبال طلب الزائر من خارج الجامعة: من تاريخ 8 / 9 / 1439 هـ الى تاريخ 10 / 9 / 1439 هـ   Tags:  جامعة الملك خالد مواعيد التسجيل والمعالجة النهائية للفصل الصيفي  
الوسوم :
مواعيد التسجيل والمعالجة النهائية للفصل الصيفي ١٤٣٨ - ١٤٣٩ هـ الطلبة الخريجون 12 ساعة فأقل: من تاريخ 8 / 9 / 1439 هـ الى تاريخ 9 / 9 / 1439 هـ    دفعة 435 فأقل ويشمل الزائر بين المقرات: تاريخ التسجيل 10 / 9 /1439 هـ جميع الدفعات: تاريخ التسجيل 11 / 9 / 1439 هـ رفع طلب عن طريق خدمة تواصل: تواصل مع الكلية ( حذف واضافة ) من تاريخ 12 / 9 / 1439 هـ الى تاريخ 13 / 9 / 1439 هـ    استقبال طلب الزائر من خارج الجامعة: من تاريخ 8 / 9 / 1439 هـ الى تاريخ 10 / 9 / 1439 هـ   Tags:  جامعة الملك خالد مواعيد التسجيل والمعالجة النهائية للفصل الصيفي  
الوسوم :