الحملة الخليجية للوقاية من السرطان

×

رسالة الخطأ

Domain module installation is incomplete. See INSTALL.txt and check your settings.php file.

شاركت كلية التمريض ابها المركز الجامعي للطالبات بالسامر بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب ووكالة العمادة لشؤون الطالبات وبرعاية عميدة المركز الجامعي علا آل حاقان وإشراف الدكتوره إيمان النشار
وبالتعاون مع جمعية زهره و مع الشؤون الصحيه بصحة عسير الاستاذه شريفه احمد مشافي يوم الثلاثاء الموافق 17/5/1438
البرنامج بعنوان ؛
الحملة الخليجيه للوقاية من السرطان 40% شفاء 40% وقاية عند الساعه 10:00 صباحاً
وتخلل البرنامج مقاطع فيديو تعريفيه بالسرطان ومسبباته  ومن ثم ألقت الدكتوره إيمان النشار كلمة تضمنت
-نسبة السرطان في المملكة ومقارنة بالعالم
-اسباب السرطان و انواع الاكل الضار للجسم
-اهداف الحملة الخليجيه
-طرق الوقايه من السرطان وأكدت على ضرورة الفحص المبكر
-اعراض سرطان عنق الرحم و سرطان المبيض والفرق بينهما
وختمت حديثها بضرورة الفحص المبكر وشكرت الحضور واتجهو للمعرض

توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :