يوم الجودة العالمي

×

رسالة الخطأ

Domain module installation is incomplete. See INSTALL.txt and check your settings.php file.

تحت رعاية عميدة المركز الجامعي للطالبات  د. علا الحاقان ووكيلة كلية التمريض  د. عدلية توفيق وبشرف حضور وكيلة عمادة التطوير الأكاديمي والجودة بالجامعة أقامت كلية التمريض ابها فاعلية الإحتفال بيوم الجودة العالمي تحت شعار التميز هدفنا والجودة غايتنا وذلك سعيا لزيادة نشر ثقافة الجودة للطالبات والموظفات وجميع المنسوبات بالمركز

News Tags: 
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :
توجت جامعة الملك خالد  بجائزة الإنجاز  عن خدمة "صوت المستفيد" في حفل جائزة الإنجاز للتعاملات الالكترونية الحكومية في دورتها الخامسة, والذي نظمته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورعاه معالي الوزير  عبدالله بن عامر السواحة . وتسلم الجائزة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي. وتهدف جائزة الإنجاز التي يقدمها برنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية "يسّر" إلى تكريم المشاريع الحكومية الإبداعية التي ساهمت في عمل نقلة نوعية في تنفيذ التعاملات الإلكترونية في المملكة، وخدمة المستفيد في مختلف المجالات. وفازت الجامعة  هذا العام بجائزة الإنجاز عن خدمة "صوت المستفيد" والتي تعد شكل مبتكر من المشاركة الالكترونية والتواصل الفعال ,والتي طورتها جامعة الملك خالد لاستقبال مقترحات وشكاوي جمهور المستفيدين وتحويلها للجهات المختصة بالجامعة , ومن أهم المزايا التي ركزت عليها الجامعة أن كل المقترحات والشكاوى يتم متابعتها كأنها تذاكر مفتوحة بحيث يتم إعداد تقرير أسبوعي يعرض حالة جميع التذاكر وإرسال تنبيهات للجهات المتأخرة , ويتم التصعيد للجهات العليا , ويمكن للمستفيد متابعة حالة تذكرته عن طريق خدمة mykku عبر الأجهزة الذكية والبوابة الإلكترونية. كما يؤخذ بعين الاعتبار  المقترحات والاستفسارات المقدمة من المستفيدين عبر خدمة اتصل بنا , والتي من شأنها تطوير الخدمات الخاصة بالجهات الجامعية كما تتيح هذه الخدمة البحث عن منسوبي الجامعة بمجرد كتابة الاسم أو الرقم أو الكلية أو القسم , والتواصل معهم , وتسهل تواصل الطالب مع المرشدين الأكاديميين , كما توفر تقديم الطلبات والاستدعاء للإدارات التابعة لعمادة القبول والتسجيل , وتقديم الطلبات الإدارية للطالب . وتسعى الجامعة من خلال هذه الخدمة لحل مشكلات طلاب الجامعة وزوارها من مختلف الجامعات ومن أهم التحسينات التي تمت بفضل المشاركة الالكترونية إعادة هندسة الإجراءات المتبعة للطلبات , والمقترحات , والشكاوي في الجامعة , وأيضا يتم عمل الإحصائيات ودراسة الأثر الناتج قبل البدء في عمل أي نظام إلكتروني أو تطوير أي خدمة إلكترونية.
الوسوم :